منتديات المبدعين المغاربة

منتديات المبدعين المغاربة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة في محاولة لإيجاد نفسه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المبدع المغربي
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: برشلونة في محاولة لإيجاد نفسه   السبت مارس 07, 2009 8:09 am





في المقابل يسعى برشلونة إلى العودة إلى سكة الانتصارات عندما يستضيف أتلتيك بلباو على ملعب نوكامب. وكان الفريقان بلغا نهائي كأس إسبانيا هذا الأسبوع، الأول بتعادله مع مايوركا 1-1 إياباً بعد أن تقدم عليه ذهاباً 2-0، والثاني بفوزه على إشبيلية 3-صفر بعد أن خسر أمامه 1-2.

وقلل مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا من أهمية تراجع فريقه، والخسارتين المتتاليتين اللتين تعرض لهما فريقه في المرحلتين الأخيرتين واعتبر أن "لا أزمة" حالياً في الفريق الكاتالوني.

واعتبر غوادريولا في حديث لصحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، أن الفترة "الدرامية" التي يمر بها فريقه "ليست سوى اختلاقات صحفية".

وأكد غوارديولا أن "لا أزمة في الفريق. إذا خسرنا تكون الصحافة على حق، وإذا فزنا أكون أنا على حق. لا أكترث لهذه الأمور، ولا حتى أقرر ما يجب نشره أو لا".

وأضاف غوارديولا: "لم ألاحظ أي مشكلة في لياقة اللاعبين، ولم يظهر التعب عليهم أبداً".

وبنظر غوارديولا، يبقى برشلونة الفريق الأكثر ترشيحاً للفوز باللقب: "في كانون الأول/ديسمبر الماضي، فضلت اللعب بتوازن لأن البطولة طويلة. اليوم، وحتى لو تقلص الفارق في الصدارة، أنا واثق أكثر من أي وقت مضى. أشعر بالقوة، الصفاء وأيضا بالتفاؤل".

وفي المباريات الأخرى، يلتقي فياريال مع إسبانيول، وريكرياتيفو هويلفا مع بلد الوليد، ومايوركا مع بيتيس، وأوساسونا مع سبورتينغ خيخون، وديبورتيفو لا كورونيا مع راسينغ سانتاندر، ونومانسيا مع فالنسيا، وإشبيلية مع ألميريا، وخيتافي مع ملقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونة في محاولة لإيجاد نفسه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المبدعين المغاربة :: منتديات الرياضة :: منتدى الكووورة الاسبانية-
انتقل الى: