منتديات المبدعين المغاربة

منتديات المبدعين المغاربة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرابطة المحترفة الأولى التونسية: الترجي يستفيد من عثرة الإفريقي و يستعيد صدارة الترتيب العام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king-x3




مُساهمةموضوع: الرابطة المحترفة الأولى التونسية: الترجي يستفيد من عثرة الإفريقي و يستعيد صدارة الترتيب العام   الثلاثاء مارس 10, 2009 8:16 am

استعاد الترجي الرياضي التونسي صدارة ترتيب الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه مستقبل القصرين بهدفين لصفر.
و سجل أهداف الترجي التونسي النيجيري مايكل اينيرامو في دق 20 من ضربة جزاء و وجدي بوعزي في دق 66 . و رفع الترجي رصيده بعد هذا الفوز رصيده إلى 48 نقطة ليستعيد صدارة الترتيب العام بعد جولة واحد فقط مستفيدا من خسارة المتصدر السابق النادي الإفريقي أمام نادي حمام الأنف 1- 3 .
ففي ملعب 7 نوفمبر برادس انقاد النادي الإفريقي إلى خسارة هي الأولى للفريق هذا الموسم.
هزيمة النادي الإفريقي اليوم كانت أمام نادى حمام الأنف بثلاثة أهداف مقابل هدف و سجل أهداف نادي حمام الأنف محمد سلامة دق7 ومحمد علي الغرياني دق70 وصابر خليفة دق 73 في حين سجل وسام يحي هدف النادي الإفريقي الوحيد من ركلة جزاء في دق 26 ليتراجع النادي الإفريقي بعد هذه الهزيمة إلى المركز الثاني بالتساوي مع النجم الساحلي برصيد 47 نقطة لكل منهما بينما ارتقى نادى حمام الأنف إلى المرتبة السابعة ب27 نقطة.
و حقق النادي الصفاقسي فوزا عريضا على ضيفه النادي البنزرتي ب4 أهداف ل1 في مبارة كان بطلها عصام المرداسي بتسجيله ثلاثية في الدقائق 15 و31 و70 بينما سجل هيكل قمامدية هدفا في دق25 .
و أمضى عمر العويني على هدف النادي البنزرتي الوحيد في دق 32.
وفي مباراة أخرى تعادل قوافل قفصة مع ضيفه الاتحاد المنستيرى دون أهداف ليبقى القوافل في المركز العاشر ب20 نقطة رفقة الاولمبي الباجي في حين انفرد الاتحاد المنستيرى بالمركز الخامس برصيد 32 نقطة.
و كان الجولة قد استهلت السبت بإجراء ثلاث مباريات حيث حسم النجم مبارته مع جندوبة الرياضية بهدف لصفر سجله طارق الزيادي منذ دق1. و بات النجم بعد استكمال مباريات الجولة اليوم ثانيا رفقة النادي الإفريقي ب47 نقطة لكل منهما بينما بقي رصيد جندوبة الرياضية عند النقطة 18 ليقبع في المركز ال12.

و بدوره نجح الملعب التونسي في تحقيق فوز مهم أمام الاولمبي الباجي ليرتقي الملعب التونسي بفضل هذا الفوز إلى المركز الخامس برصيد 31 نقطة في حين بقي الاولمبي الباجي عاشرا ب20نقطة.

و حسم التعادل السلبي قمة أسفل الترتيب بين أمل حمام سوسة ومستقبل المرسى.
و رفع أمل حمام سوسة رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع بينما بقيت وضعية مستقبل المرسى حرجة في المرتبة الثالثة عشرة ب17 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الرابطة المحترفة الأولى التونسية: الترجي يستفيد من عثرة الإفريقي و يستعيد صدارة الترتيب العام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المبدعين المغاربة :: منتديات الرياضة :: منتدى الكووورة العربية-
انتقل الى: