منتديات المبدعين المغاربة

منتديات المبدعين المغاربة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة يعزز صدارته واتلتيكو يغلبُ فياريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المبدع المغربي
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: برشلونة يعزز صدارته واتلتيكو يغلبُ فياريال   الإثنين مارس 16, 2009 4:39 am



الميريا-برشلونة


، عجز برشلونة الذي غاب عنه المهاجمان الفرنسي تييري هنري والكاميروني صامويل ايتو، عن هز شباك مضيفه في الشوط الأول، ثم فك بويان النحس في الشوط الثاني وسجل أول هدفين له هذا الموسم بعد وصلتين من الأداء الجماعي الأنيق.

افتتح بويان التسجيل بعد كرة من البرازيلي دانيال الفيش إلى اندريس انييسا ومنه إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سدد فارتدت كرته من القائم الأيمن إلى بويان غير المراقب تابعها مباشرة في الشباك (53).

وعزز بويان تقدم فريقه بهدف ثالث بعد لعبة مشتركة من زملائه الثلاثة أنفسهم قبل أن يمرر له ميسي الكرة فانحرف بها نحو نقطة الجزاء هارباً من عدة لاعبين ثم سددها عالية في سقف الشبكة (56).

ورفع برشلونة رصيده إلى 66 نقطة معيدا الفارق إلى 6 نقاط بينه وبين مطارده ريال مدريد بطل الموسمين الأخيرين الذي تغلب على مضيفه اتلتيك بلباو 5-2 أمس في الافتتاح.

اتلتيكو مدريد-فياريال






في المباراة الثانية، بدأ اتلتيكو متعثرا وأهدر له الاوروغوياني دييغو فورلان ركلة جزاء حصل عليها الأرجنتيني سيرجيو اغويرا بعدما تعرض للعرقلة من قبل سيباستيان ايغيرين (3).

افتتح الضيوف التسجيل بعدما مرر خافي فنتا كرة إلى ماتياس فيرنانديز تابعها الأخير بيمناه مباشرة في الشباك (19)، وعززوه بالهدف الثاني في مستهل الشوط الثاني بتسديدة يمينية من كاني بعد كرة بينية أرسلها إليه إلى داخل المنطقة زميله الإيطالي جوزيبي روسي (52).

ورد اتلتيكو مدريد على الفور بتسديدة من غورلان ارتدت من القائم الأيسر وارتطمت بظهر الحارس دييغو لوبيز الذي ارتمى محاولاً إبعادها ووصلت إلى اغويرو الذي أعادها إلى الشباك مقلصا الفارق (53).

ونال خافي فنتا البطاقة الصفراء الثانية خلال 6 دقائق فكانت نقطة التحول في المباراة حيث تمكن اتلتيكو مدريد من إدراك التعادل عبر فورلان الذي سجل هدفه التاسع عشر وصار في المركز الثاني على قائمة ترتيب الهدافين (80)، ووجه انطونيو لوبيز الضربة القاضية بالهدف الثالث (83).






cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونة يعزز صدارته واتلتيكو يغلبُ فياريال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المبدعين المغاربة :: منتديات الرياضة :: منتدى الكووورة الاسبانية-
انتقل الى: