منتديات المبدعين المغاربة

منتديات المبدعين المغاربة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوداد يسحق الوحدات الأردني برباعية ويصعد إلى نصف نهائي دوري أبطال العرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المبدع المغربي
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: الوداد يسحق الوحدات الأردني برباعية ويصعد إلى نصف نهائي دوري أبطال العرب   الأحد مارس 22, 2009 5:28 am




تأهل فريق الوداد البيضاوي عن جدارة إلى دور نصف نهائي دوري أبطال العرب بعد أن تغلب في دور الربع على ضيفه ممثل الأردن فريق الوحدات بأربعة أهداف لصفر في المباراة التي جرت اليوم السبت على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقدم الفريق البيضاوي عرضا رائعا صفقت له الجماهير الغفيرة التي حجت لمساندة الفريق الأحمر والتي قدرت بحوالي 50 ألف متفرج.

وشهدت المباراة منذ الدقائق الأولى هجوما كاسحا للوداد أثمر عن الهدف الأول في الدقيقة الرابعة بضربة رأسية بواسطة هدافه بيضوضان واستمر بعد ذلك ضغط الفريق الأحمر ليثمر عن هدف ثان بواسطة الجناح الطائر عبد الصمد رفيق مستغلا تمريره عرضية والخروج الخاطئ للحارس ليسكن الكرة في المرمى بضربة رأسية جميلة في الدقيقة 16, واستحوذ بعد ذلك الوداد على الكرة حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني رمى فريق الوحدات بكل ثقله لتقليص النتيجة وأصبح يلعب بأربعة مهاجمين الشيء الذي أعطى للوداد مساحات فارغة استغل إحدى الهجمات السريعة من الجهة اليمنى بواسطة الوالي العلمي الذي مرر جميلة لمربع العمليات مجبرا معين راشد مدافع الوحدات للتدخل ليسجل بالخطأ في مرماه الهدف الثالث في الدقيقة54 .

ولم يكتف الوداد بالثلاثية وإنما واصل من محاولاته الهجومية السريعة مستغلا إحداها في الدقيقة 79 بواسطة ضربة جزاء نفدها عبد الصمد رفيق بعد أن أخرج المدافع فيصل إبراهيم رأسية بيضوضان من المرمي بيده ليطرده الحكم المصري فهيم عمر ليكمل الفريق الأردني المباراة بعشرة لاعبين.

وحاول فريق الوحدات تسجيل هدف الشرف فيما تبقى من عمر المباراة لكن وجد في طريقه الحارس فكروش الذي إستبسل في الدفاع عن مرماه , ومع نهاية المباراة أحتسب الحكم المصري ضربة جزاء ثانية للوداد أهدرها بيضوضان لينتهي اللقاء بفوز منطقي للفريق الأحمر ب5-2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب لينضم أشبال المدرب الزاكي إلى مربع الأقوياء.

يذكر ان عملية سحب قرعة الدور نصف النهائي الذي تأهلت له أندية الترجي والصفاقسي التونسيين ووفاق سطيف الجزائري ستجرى يوم الاثنين 22 مارس بالجزائر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ayoubinho
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الوداد يسحق الوحدات الأردني برباعية ويصعد إلى نصف نهائي دوري أبطال العرب   الإثنين مارس 23, 2009 8:31 am

مشكووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الوداد يسحق الوحدات الأردني برباعية ويصعد إلى نصف نهائي دوري أبطال العرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المبدعين المغاربة :: منتديات الرياضة :: منتدى الكووورة المغربية-
انتقل الى: