منتديات المبدعين المغاربة

منتديات المبدعين المغاربة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بويبلا يهزم أطلنطي بهدف ويحتل وصافة الدوري المكسيكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king-x3




مُساهمةموضوع: بويبلا يهزم أطلنطي بهدف ويحتل وصافة الدوري المكسيكي   الأحد مارس 22, 2009 8:22 am

حقق بويبلا ثالث انتصار له على التوالي بعد تغلبه على مضيفه أطلنطي 1/صفر مساء أمس السبت (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) ليتقدم إلى المركز الثاني في جدول مرحلة الإياب (كلاوسورا) ببطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم.

وسجل لاعب باراجواي ألفارو جونزاليس هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 50 ليرفع رصيد فريقه، الذي لم يخسر على مدار آخر سبع مباريات، إلى 21 نقطة بفارق نقطتين خلف باتشوكا المتصدر.

ويستضيف تولوكا صاحب المركز الثالث برصيد 20 نقطة اليوم الأحد فريق كروز أزول.

وتجمد رصيد أطلنطي عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر بين أندية البطولة البالغ عددها 18 ناديا.

وتختتم مباريات الجولة اليوم بلقاء آخر يجمع بين اثنين من أقطاب البطولة عندما يحل بوماس أونام ضيفا على أميريكا الذي يقوده هداف باراجواي سلفادور كابانياس.

وتعادل أطلس بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ريكاردو لافولبي مع ضيفه تيكوس سلبيا ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 16 نقطة في المركز السابع بفارق ثلاث نقاط أمام تيكوس صاحب المركز التاسع.

وحقق تيجريس أول فوز له في عهد مديره الفني الجديد، الأرجنتيني خوسيه بيكرمان الذي قاد منتخب بلاده في كأس العالم 2006 بألمانيا وتغلب على ضيفه تشيفاس دي جوادالاخارا 1/صفر. وسجل بدرو بينيتز الهدف الوحيد للمباراة قبل ست دقائق من نهاية الشوط الأول.

وسبق لتيجريس أن مني بهزيمتين وتعادل في مباراة منذ تولي بيكرمان منصبه، ليرفع الفريق بهذا الفوز حصيلته إلى عشر نقاط في المركز قبل الأخير، بفارق نقطتين خلف جوادالاخارا صاحب المركز الثاني عشر.

أما باتشوكا العائد إلى الصدارة فتغلب على نيكاكسا بثلاثة أهداف سجلها الأرجنتيني كريستيان خيمينيز (هاتريك) في الدقائق الثانية و72 و.77 ويتطلع الفريق إلى عدم تحقيق تولوكا الفوز على كروز أزول ليضمن الانفراد بقمة الجدول.

ورفع خيمينيز رصيده إلى سبعة أهداف ليبقى على بعد هدف من متصدر ترتيب الهدافين التشيلي أومبرتو سوازو الذي فشل في تجنيب فريقه مونتيراي خسارة بهدف على ملعب جاجوارز.

ورفع جاجوارز، الذي سجل هدفه الوحيد البرازيلي دانيلو فيرون، رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة ومركز أمام مونتيراي.

كما تغلب سان لويس على إنديوس 4/1 وموريليا على سانتوس لاجونا 2/1 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بويبلا يهزم أطلنطي بهدف ويحتل وصافة الدوري المكسيكي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المبدعين المغاربة :: منتديات الرياضة :: منتدى الكووورة العالمية-
انتقل الى: