منتديات المبدعين المغاربة

منتديات المبدعين المغاربة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة يستعرض أمام ملقه ويعزز صدارته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المبدع المغربي
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: برشلونة يستعرض أمام ملقه ويعزز صدارته   الإثنين مارس 23, 2009 6:12 am



بقيت الصدارة على حالها بعد الفوز الساحق لبرشلونة المتصدر على ضيفه ملقه القوي 6-صفر، والفوز المقنع لمطارده ريال مدريد حامل اللقب في الموسمين الماضيين على ضيفه الميريا 3-صفر اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

على ملعب "نوكامب"، واصل برشلونة زحفه نحو اللقب الأول منذ 2006 والتاسع عشر في تاريخه بعدما قدم مهرجاناً هجومياً رائعاً انتهى برفع رصيده إلى 84 هدفا في الدوري هذا الموسم، فحافظ على فارق النقاط الست التي تفصله عن غريمه ريال مدريد بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي والثاني والعشرين هذا الموسم.

وهذه المرة الرابعة هذا الموسم التي ينجح فيها برشلونة بتسجيل 6 أهداف في مباراة واحدة بعد الأولى أمام سبورتينغ خيخون (6-1) في المرحلة الثالثة، والثانية أمام أتلتيكو مدريد (6-1 أيضاً) في المرحلة السادسة، والثالثة أمام بلد الوليد (6-صفر) في المرحلة العاشرة.

كما انه خرج من مباراتين بخماسية نظيفة أمام الميريا في المرحلة الثامنة، وديبورتيفو لا كورونيا في المرحلة التاسعة عشرة.

يذكر أن برشلونة يملك فرصة الظفر بثلاثية هذا الموسم بعد أن وصل إلى نهائي مسابقة الكأس المحلية حيث يواجه أتلتيك بلباو، كما تأهل إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يواجه بايرن ميونيخ الألماني.

واستهل برشلونة اللقاء بطريقة مثالية عندما افتتح التسجيل في الدقيقة 19 عبر لاعب وسطه تشافي هرنانديز بعد تمريرة بينية متقنة من الكاميروني صامويل إيتو.

وضرب الفريق الكاتالوني مجدداً وهذه المرة بهدف رائع للأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تلاعب بمدافعين على الجهة اليمنى لمنطقة الضيف قبل أن يسدد في الزاوية اليمنى العليا لمرمى الحارس إيناكي غويتيا في الدقيقة 25، مسجلاً هدفه التاسع عشر في الدوري هذا الموسم.


ولم ينتظر برشلونة سوى 7 دقائق فقط حتى يضيف الهدف الثالث عبر الفرنسي تييري هنري الذي تلقى تمريرة بينية متقنة من تشافي هرنانديز ثم تخطى الحارس غويتيا ووضع الكرة في الشباك الخالية، مسجلاً هدفه الخامس عشر.

وأضاف إيتو الرابع في قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول بعد لعبة جماعية بين ميسي وتشافي أنهاها الأخير بتمريرة للكاميروني الذي سدد الكرة بين ساقي غويتيا.

ومع بداية الشوط الثاني جاء الهدف الخامس للفريق الكاتالوني بعد لعبة جماعية رائعة بدأها البرازيلي سيلفينيو بتمرير الكرة إلى أندريس إنييستا الذي لعبها ساقطة فوق المدافعين إلى الظهير البرازيلي الآخر دانيال الفيش المندفع من الخلف فوضعها برأسه داخل الشباك في الدقيقة 51.

ولم يكتف الفريق الكاتالوني بهذا الكم من الأهداف فأضاف هدفاً سادساً عندما سدد سيلفينيو كرة صاروخية من خارج المنطقة صدها الحارس ببراعة لكنها سقطت أمام هنري على الجهة اليسرى فعكسها إلى إيتو الذي لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك (57) معززاً صدارته لترتيب الهدافين برصيد 25 هدفاً.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ayoubinho
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: رد: برشلونة يستعرض أمام ملقه ويعزز صدارته   الجمعة أبريل 10, 2009 8:28 am

مشكوووووور أخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونة يستعرض أمام ملقه ويعزز صدارته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المبدعين المغاربة :: منتديات الرياضة :: منتدى الكووورة الاسبانية-
انتقل الى: