منتديات المبدعين المغاربة

منتديات المبدعين المغاربة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فالنسيا يستعيد ذاكرة الانتصارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المبدع المغربي
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: فالنسيا يستعيد ذاكرة الانتصارات   الإثنين مارس 23, 2009 6:15 am



تقدم فالنسيا إلى المركز السادس برصيد 43 نقطة، بعد فوز صعب على ضيفه راسينغ سانتاندير بهدف نظيف سجله لاعب الوسط الشاب خوان ماتا في الدقيقة 78، وبقي سانتاندير عاشراً برصيد 33 نقطة.

كما تغلب أوساسونا على إسبانيول الأخير بهدف نظيف أيضاً، حمل توقيع الإيراني جواد نيكونام في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، فبقي إسبانيول في ذيل القائمة برصيد 22 نقطة، ورفع أوساسونا من رصيده ليصبح 29 نقطة في المركز السابع عشر.

وأنقذ المهاجم روبرتو سولدادو فريقه خيتافي من الهزيمة أمام ضيفه ريكرياتيفو هويلفا، بإحرازه هدفي الفريق في الدقيقتين 64 و66 ، بعد أن كان ريكرياتيفو متقدماً منذ الدقيقة 47 بهدف للجناح الأرجنتيني كريستيان مايدانا.

ورفع خيتافي رصيده إلى 31 نقطة تقدم بها إلى المركز الثاني عشر، بفارق نقطة أمام ريكرياتيفو السادس عشر.

وبالنتيجة ذاتها فاز نومانسيا التاسع عشر قبل الأخير على ضيفه سبورتينغ خيخون، سجل للفائز كل خوسيه باركيرو من ركلة جزاء وآسيير غويريا في الدقيقتين 43 و56 على الترتيب، فيما أحرز دافيد بارال هدف خيخون الوحيد في الدقيقة 46.

وشهدت المباراة حالتي طرد، حيث نال البطاقة الحمراء كل من خوان كارلوس مورينو من نومانسيا في الدقيقة 59، وكارميلو من خيخون في الدقيقة 86.

ورفع نومانسيا رصيده إلى 26 نقطة، وتوقف رصيد خيخون الحادي عشر عند 33 نقطة، ويذكر أن خيخون لم يتعادل في أي مباراة في الدوري هذا الموسم، حيث حقق 11 فوزاً ولقي 17 هزيمة.

وتراجع ديبورتيفو إلى المركز الثامن برصيد 43 نقطة، بعد أن تعادل مع ضيفه ريال بيتيس بهدف لكل منهما، تقدم ديبورتيفو أولاً في الدقيقة التاسعة عن طريق خوان فيردو، وأحرز سيرخيو غارسيا في الدقيقة 32 هدف بيتيس، الذي رفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس عشر.

ولم يحصد فريق العاصمة الآخر أتلتيكو مدريد النجاح ذاته الذي حققه النادي الملكي، فسقط أمام مضيفه المتعثر مايوركا بهدفين سجلهما أريتث إدوريث (24) والأوروغواياني غونزالو كاسترو (90)، لكنه حافظ على مركزه الخامس.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ayoubinho
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: رد: فالنسيا يستعيد ذاكرة الانتصارات   الجمعة أبريل 10, 2009 8:28 am

مشكوووووور أخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فالنسيا يستعيد ذاكرة الانتصارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المبدعين المغاربة :: منتديات الرياضة :: منتدى الكووورة الاسبانية-
انتقل الى: