منتديات المبدعين المغاربة

منتديات المبدعين المغاربة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منير الحمداوي يسجل هدفه الثاني والعشرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المبدع المغربي
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: منير الحمداوي يسجل هدفه الثاني والعشرين   الإثنين أبريل 20, 2009 7:57 am




تمكن منير الحمداوي من تسجيل هدفه الثاني والعشرين بالدوري الهولندي الممتاز في المقابلة التي جمعت فريقه ألكمار بضيفه فيتيس أرنهايم عن الجولة الحادية والتلاتين. في ليلة كان يعتقد فيها الجميع أن ألكمار سيحتفل بلقبه الثاني على مستوى التتويج بدرع الإرديفيزي، لكن تبخرت الأحلام وتأجل الموعد الحاسم حتى الأسبوع القادم.
فريق ألكمار كان السباق للتسجيل عن طريق الدولي المغربي منير الحمداوي في الدقيقة التاسعة عشرة من أطوار الشوط الأول بعد تمريرة محكمة من الهولندي دا سيلفا أنهاها بشكل جيد في الشباك مستغلا ذكائه في التغلب على الدفاع وخطة الشرود التي أخطأ في تقديرها مدافعوا فيتيس ولم ينتهي الشوط الأول حتى عاد فريق فيتيس في المبارة إثر خطأ دفاعي كلف األكمار هدفاً في مرماه من إمضاء الشاب الهولندي فان ريكي لينتهي الشوط الأول على إيقاع التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة. وفي حين كان الجميع يعتقد أن فريق ألكمار في طريقه نحو التتويج، وبعد خروج منير الحمداوي في الدقيقة الثانية والثمانين ليترك مكانه للاعب الإيطالي بيلي غرازيانو، تم تسجيل الهدف الثاني لفريق فيتيس إثر ضربة حرة غير مباشرة نفذها بيتنر لتصبح النتيجة هدفين لواحد لصالح فيتيس الذي خلق المفاجئة بملعب دي اس بي ألكمار بتحقيقه لنتيجة الفوز وحرمان زملاء الحمداوي من التتويج المبكر بدرع الدزوري الهولندي.
وفي نفس السياق عاتب جل متتبعي المبارة من جماهير وإعلاميين، وكذا أحد مسئولي النادي، المدرب لويس فان غال على التغيير الذي قام به حين قام بإخراج منير الحمداوي الذي كان نقطة الضوء الوحيدة في المقابلة من جانب ألكمار، واللاعب هو الآخر بدى غاضبا من التغيير من خلال رميه لمعطفه في كرسي الإحتياط.
وبالهدف الذي وقعه اليوم يبقى منير الحمداوي هدافاً للدوري الهولندي برصيد 22 هدفا، مبتعدا عن منافسه المباشر على لقب الهداف لويس سواريز بهدفين. ورغم هزيمة اليوم فلا زال ألكمار متصدرا للدوري برصيد ستة وسبعين نقطة وبفارق إحدى عشر نقطة عن المطارد المباشر تفينتي في انتظار مقابلة يوم غد لفريق أجاكس الذي في حالة هزيمته أو تعادله مع بي إس في إيندهوفن سيصبح أصدقاء الحمداوي أبطالا للدوري الهولندي هذا الموسم بشكل رسمي، و في حالة فوز أجاكس سيتأجل الحسم حتى الجولة الثانية والتلاتين حيث سيلاقي هذا الأخير فريق ألكمار في مقابلة ينتظر أن يغيب عنها الدولي المغربي منير الحمداوي، نظراً لأن قرار اللجنة التأديبية التابعة للدوري الهولندي، والذي تم تأجيله إلى يوم التلاثاء القادم سيبث في قضية الحمداوي الذي قام بحركة لا رياضية على أحد لاعبي فريق بريدا الأسبوع الماضي.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منير الحمداوي يسجل هدفه الثاني والعشرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المبدعين المغاربة :: منتديات الرياضة :: منتدى الكووورة المغربية-
انتقل الى: