منتديات المبدعين المغاربة

منتديات المبدعين المغاربة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نور الدين البوخاري يقود ناك بريدا للتأهل على حساب ألكمار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المبدع المغربي
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: نور الدين البوخاري يقود ناك بريدا للتأهل على حساب ألكمار   الجمعة مارس 06, 2009 1:13 pm

قاد الدولي المغربي نور الدين البوخاري فريقه ناك بريدا للتأهل على حساب متصدر الدوري الهولندي أزد ألكمار، بعد تفوقه عليه بنتيجة هدفين لواحد ضمن فعاليات الدور الربع النهائي من كأس هولندا.
وقد عرف اللقاء تألق البوخاري، وإستمرار عودته بقوة مع فريقه الجديد ناك بريدا بعد المشاكل التي عاشها في الآونة الأخيرة، ولم يخيب تكهنات المدرب الهولندي الشهير لفريق ألكمار لويس فان غال الذي وصفه في تصريح سبق إجراء المقابلة بأنه اللاعب الأخطر بناك بريدا، وأنه عادة ما يوقع أهدافا ضد الأندية التي سبق ولعب لها.
وبعد أن كان فريق ناك بريدا منهزما بهدف وحيد طيلة الشوط الأول من توقيع الدولي البلجيكي موسى ديمبلي، وبعد مرور عشرة دقائق على بداية الجولة الثانية، أبى البوخاري إلا أن يؤكد كلام فان غال، بتوقيعه لهدف التعادل ضد فريقه السابق ألكمارعلى إثر تسديدة قوية من خارج مربع العمليات في الجهة اليمنى للحارس روميرو، قبل أن يضيف زميله أنتوني لورنينغ هدف التفوق بعد تمريرة محكمة من طرف مسجل الهدف الأول البوخاري في الدقيقة السابعة والسبعين من زمن اللقاء الذي عرف خروج البوخاري في الدقيقة السابعة والثمانين تاركا مكانه للاعب ميشيل كرامر. ومن جهته فقد شارك هداف الدوري الهولندي منير الحمداوي طيلة المباراة من جانب ألكمار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نور الدين البوخاري يقود ناك بريدا للتأهل على حساب ألكمار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المبدعين المغاربة :: منتديات الرياضة :: منتدى الكووورة المغربية-
انتقل الى: